line
  • Baysal İnşaat,

  • Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B

line

«الشيوخ الفلبيني» يشيد بجهود الكويت في تقديم المساعدات

30 Ocak 2018

«الشيوخ الفلبيني» يشيد بجهود الكويت في تقديم المساعدات

(كونا)- بحث رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الدكتور هلال الساير، مع رئيس مجلس الشيوخ الفلبيني اكويلينو كو بمنتل، سبل تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون الإنساني.
وقال الساير في تصريح، اليوم الثلاثاء، عقب زيارته لمجلس الشيوخ الفلبيني، إن «رئيس المجلس بمنتل أشاد بجهود دولة الكويت في تقديم المساعدات الإنسانية في الفلبين، وخاصة للنازحين جراء الكوارث الطبيعية».
وأضاف أنه «استعرض مع رئيس المجلس جهود الكويت الإغاثية، لاسيما جمعية الهلال الأحمر، التي قدمت مساعدات إغاثية للفلبين، وقامت أخيرا ببناء 297 منزلا في جزيرة «تاكلوبان» بمقاطعه «سمار» الشرقية».
وأشار إلى «زيارة وفد جمعية الهلال الأحمر إلى مجلس الشيوخ التي تخللها إبراز دور دولة الكويت في إغاثة الشعوب، والمحتاجين، والمتضررين من جراء الكوارث الطبيعية.
وأكد الساير أن دولة الكويت لا تميز بين طائفة أو لون أو عرق لدى تعاطيها مع ملف المساعدات الإنسانية، وقال إن «المساعدات تشمل جميع المحتاجين في العالم».
كما أكد مواصلة دولة الكويت تقديم برامجها الرامية للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يعيشها اللاجئون والنازحون في كل بقاع العالم، خصوصا النازحين بسبب الكوارث الطبيعية في الفلبين.

مشابهة أخبار

  • العنوان

  • Merkez: Baysal İnş. Mad. Tic. San. Ltd. Şti. Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B Trabzon / TURKİYE

Türkiye Emlak İletişim