line
  • Baysal İnşaat,

  • Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B

line

«الطيران المدني»: معرض الكويت الأول للطيران يدعم رؤية «كويت جديدة 2035»

26 Ocak 2018

«الطيران المدني»: معرض الكويت الأول للطيران يدعم رؤية «كويت جديدة 2035»

 

أكدت الإدارة العامة للطيران المدني، أن معرض الكويت الأول للطيران الذي ستنطلق فعالياته، الأربعاء المقبل، المقبل سيسهم في تعزيز ودعم رؤية «كويت جديدة 2035» لجعل البلاد مركزا تجاريا واقتصاديا.

وقال المدير العام للادارة المهندس يوسف الفوزان في كلمة خلال مؤتمر صحافي عقد، اليوم الأحد، للاعلان عن المعرض المقرر تنظيمه في الفترة من 17 إلى 20 يناير الجاري، إن المعرض سيمثل إضافة جديدة للانجازات التي تشهدها الكويت لاسيما في قطاع الطيران.

وأوضح الفوزان أن المعرض الذي يقام برعاية أميرية سامية يعقد في دورته الأولى في مطار الكويت الدولي بمشاركة 125 شركة محلية وإقليمية وعالمية متخصصة في قطاعي الطيران المدني والعسكري إضافة إلى 70 طائرة مخصصة للعرض.

وتابع «إننا نسعى إلى الدخول كمنافس رئيس في سوق الطيران بالمنطقة»، معربا عن شكره إلى وزارات الدفاع والداخلية والإعلام وموظفي الطيران المدني واللجنة المنظمة لجهودهم في تنظيم هذا الحدث المهم والأول من نوعه في الكويت.

من جانبه، قال نائب المدير العام للطيران المدني لشؤون المطار فهد الوقيان في كلمة مماثلة، إن تنظيم هذا المعرض سيسهم في رفع نسبة مستوى مطار الكويت الدولي لجهة المعايير الدولية والعالمية، كما سيسهم في الاطلاع على آخر التطورات في مجال صناعة الطيران لاسيما النقل الجوي والخدمات الأرضية.

واوضح «أن حركة الطيران اثناء افتتاح المعرض لن تتوقف، ولكن ستتم إعادة جدولة بعض الرحلات لكي لا تتأثر حركة الطائرات في الكويت».

وذكر أن (الطيران المدني) قدمت كافة التسهيلات الممكنة لانجاح هذا المعرض معربا عن شكره للكوادر الكويتية في الإدارة الذين لم يألوا جهدا في تذليل العقبات أمام هذا الحدث العالمي.

مشابهة أخبار

  • العنوان

  • Merkez: Baysal İnş. Mad. Tic. San. Ltd. Şti. Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B Trabzon / TURKİYE

Türkiye Emlak İletişim