line
  • Baysal İnşaat,

  • Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B

line

المنتخب يواجه الكويت الليلة فى سهرة رمضانية استعدادا لمونديال روسيا

25 Mayıs 2018

المنتخب يواجه الكويت الليلة فى سهرة رمضانية استعدادا لمونديال روسيا

المنتخب يواجه الكويت الليلة فى سهرة رمضانية استعدادا لمونديال روسيامنتخب مصر

يخوض المنتخب الوطنى الأول فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة مباراة مهمة عندما يلتقى الكويت باستاد جابر الأحمر فى إطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا ضمن مجموعة تضم منتخب مصر فى المجموعة الأولى برفقة روسيا، أورجواى، والسعودية.

مباراة الليلة تُعد الودية الثالثة للفراعنة استعدادا للمونديال إذ سبق ولعبت مصر مع البرتغال واليونان بمعسكر سويسرا فى مارس الماضى، وخسرت مصر المباراتين 1 / 2 وصفر / 2 على التوالى.

ويخوض منتخبنا الأول مباراة الليلة تحت شعار”اختبار الدكة” وحسم مصير عدد من الوجوه الجديدة قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب وإرسالها للفيفا يوم 4 يونيو المقبل، ومن المقرر أن تشهد تشكيلة المنتخب أمام الكويت العديد من التغييرات فى التشكيل الأساسى من بداية اللقاء والاعتماد على عناصر الخبرة على مدار الشوطين، إذ يرغب كوبر فى “المرواغة” فى التشكيل خاصة أنه على دراية بمراقبة المنتخبات المتواجدة معه فى المجموعة الأولى بكأس العالم وهى أوروجواى و روسيا و السعودية للمباراة لمعرفة نقاط القوة و الضعف فى المنتخب وإيجابيات وسلبيات الفراعنة.

محمد الننى خرج من حسابات الجهاز الفنى فى ودية الليلة بسبب عودته من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل وأبعدته عن مباريات فريقه الإنجليزى لمدة شهرين تقريبا، وكان من الممكن أن يُشارك نجم الأرسنا لكن الجهازين الفنى والطبى للمنتخب الأول قررا عدم المجازفة باللاعب وفضلا عدم مشاركته فى مباراة الكويت حتى يكون جاهزا بشكل أفضل لوديتى كولومبيا وبلجيكا يومى 1 و 6 يونيو استعدادا لمونديال روسيا.

كما استقر الجهاز الفنى على منح عمرو طارق مدافع أورلاندو الأمريكى الفرصة للمشاركة الليلة للحكم على مستواه، خاصة أن هناك مفاضلة مع محمود الونش مدافع الزمالك للتواجد فى قائمة المونديال، بالإضافة إلى الدفع بشريف إكرامى فى حراسة المرمى بعد منافسة مع محمد عواد الذى سيشارك فى الشوط الثانى خاصة أن إكرامى سيكون الحارس الثانى فى المونديال بحكم خبرته الدولية إلى جانب الدفع بعلى جبر وسعد سمير أو عمرو طارق وأيمن أشرف و عمر جابر وفى الوسط طارق حامد ومحمود عبد العزيز أمامه رمضان صبحى و شيكابالا وتريزيجيه ومروان محسن مهاجم وحيد.

فى المقابل، يسعى منتخب الكويت لتحقيق فوز معنوى فى مباراة الليلة على نظيره المصرى، بعدما سبق أن تغلب على فلسطين يوم 11 مايو الجارى.

وتضاءلت فرص مشاركة بدر المطوع، قائد منتخب الكويت، فى مباراة مصر، إذ لا يزال يخضع لبرنامج علاجى للتعافى من الإصابة العضلية التى تعرض لها الأسبوع الماضى.

ويبذل الجهاز الطبى لمنتخب جهودا كبيرة لتجهيز بدر المطوع للمشاركة فى مباراة مصر، وسط مخاوف من الاستعجال بإشراك اللاعب خشية تجدد الإصابة.

وستكون مباراة اليوم الأخيرة للمدرب الصربى راديكو افراميوفيتش، بعدما تولى تدريب منتخب الكويت بصفة مؤقتة، قبل أن يعود إلى نادى التضامن لإنهاء بعض الارتباطات مع النادى، ثم التوجه إلى بلاده لمتابعة الحالة الصحية لزوجته، مع وجود إمكانية كبيرة لتجديد عقده مع نادى التضامن.

مشابهة أخبار

  • العنوان

  • Merkez: Baysal İnş. Mad. Tic. San. Ltd. Şti. Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B Trabzon / TURKİYE

Türkiye Emlak İletişim