line
  • Baysal İnşaat,

  • Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B

line

وفد إعلامي كويتي يزور تركيا لتكريس التعاون السياحي بين البلدين

05 Ağustos 2017

ذكرت تقارير إعلامية كويتية أن وفدًا من إعلاميين الكويت يزور تركيا تحت إشراف “اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الشرق الأوسط”، لتكريس التعاون بين البلدين في مجال السياحة بمختلف أنواعها.

وفي هذا الصدد، كشف نائب رئيس اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الشرق الأوسط “سعد العدواني”، أن الوكالة ستسير الى الأراضي التركية وفدا اعلاميا كويتيا بهدف تفعيل السياحة الدينية بين الكويت وتركيا وتحديدا في طرابزون واسطنبول وانطاليا وبورصة وأنقرة.

وقال العدواني في تصريح صحافي قبيل مغادرة الوفد الاعلامي الى تركيا ان الزيارة تهدف الى تفعيل واجبات اتحاد وكلاء السياحة والسفر والتي من اهدافها تعريف الخليجيين وخاصة الكويتيين منهم بمعالم السياحة التركية في جميع مجالاتها مثل السياحة الدينية والعلاجية والرياضية وغيرها من السياحات الاخرى، لافتا الى ان الزيارة تمتد لأربعة ايام تبدأ من اليوم حتى السادس من الشهر نفسه.

وأوضح العدواني ان الوفد الاعلامي سيعقد مؤتمرا صحافيا مع السلطات التركية السياحية لتكريس التعاون الكويتي في مجال السياحة بمختلف انواعها، مشيرا الى ان تركيا باتت معلما سياحيا يقصده الخليجيون وخاصة الكويتيين.

وأضاف العدواني ان عدد الكويتيين الذين زاروا تركيا العام الماضي حوالي 180 الف زائر وبلغ عدد العقار المسجل باسم الكويتيين اكثر من 6000 عقار، لافتا الى ان الزيارة تهدف الى تكثيف الحملات الاعلامية من اجل استقطاب اكبر سياح الى الاراضي التركية والتأكيد على تكريس الامن السياحي.

وقال العدواني ان الزيارة ستسهم في تفعيل الاتفاقية السياحية بين الكويت وتركيا التي وقعت في مارس الماضي، لافتا الى ان المضي قدما نحو هذه الاتفاقية وتطويرها يعتبر من الركائز الاساسية لعمل اتحاد وكلاء السياحة في الشرق الأوسط.

وطمأن العدواني بان الاراضي التركية آمنة تماما وان اتحاد وكلاء السياحة في الشرق الأوسط بالتعاون مع السلطات التركية الامنية والسياحية حريص كل الحرص على توفير اقصى درجات الامن للسياح الكويتيين والخليجيين في تركيا.

وأوضح العدواني ان اتحاد وكلاء السياحة والسفر في الشرق الأوسط بالتعاون مع السلطات التركية نجح في رفع تأشيرة تركيا عن الكويتيين والسماح لهم باقامة تصل الى 90 يوما، مشيرا الى ان هذا الانجاز يعتبر احد الاهداف التي كان الاتحاد يسعى الى تنفيذها.

 

مشابهة أخبار

  • العنوان

  • Merkez: Baysal İnş. Mad. Tic. San. Ltd. Şti. Çarşı mah. Uzun sok. No : 74 / B Trabzon / TURKİYE

Türkiye Emlak İletişim